آخر الأخبار


 تحصل على شهادة مرموقة من الهيئة العامة الطيران المدني SAAS

151A
GACAR151

حصلت شركة الأمد السعودي لخدمات المطارات والنقل المساند على شهادة  مقدم خدمات أرضية الـ (GACAR Part 151)  لمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة من الهيئة العامة للطيران المدني كأول شركة تقدم خدمات أرضية لقطاع النقل  في المملكة العربية السعودية تحصل على هذه الشهادة. 

وحصلت الشركة على هذه الشهادة بعد أن استوفت متطلبات مهمة في السلامة والأمن والجودة والتشغيل. 

وقد تسلم الشهادة رئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ محمد الشيخ و الرئيس التنفيذي للشركة المهندس علي الغامدي بمقر الهيئة العامة للطيران المدني بالرياض. 

 

 

جريدة سبق الإلكترونية تنقل عن الرئيس التنفيذي أهم استعدادات الشركة لموسم حج 1439هـ
 لقراءة الخبر كاملاً : https://sabq.org/WkTGqX
sabq

شركة (SAAS) تنظم ورشة عمل في جدة 

نظمت شركة الأمد السعودي لخدمات المطارات والنقل الجوي المساندة (SAAS) ورشة عمل حول خطة التحول الاستراتيجي للشركة في جدة.

وحضر ورشة العمل المدير التنفيذي والمديرون العامون ومديرو الإدارات في الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي المهندس علي الغامدي لـفريق “SAAS”: “سوف تساعد هذه الورشة إدارات الشركة المختلفة في تطوير أقسامها نحو خطة التطوير والتحول الإستراتيجية للشركة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

HNO9973222

تدشين حافلات ركاب الدرجة الأولى  بمطار الملك خالد بالرياض

1

من اليمين: الاستاذ سعود المغنم ، وسعادة المهندس عمر نجار أثناء قص الشريط

الإثنين 7 نوفمبر 2017

قام سعادة المهندس عمر بن محمد نجار الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية، بتدشين حافلات ركاب الدرجة الأولى بمطار الملك خالد الدولي بالرياض وسط أجواء احتفالية، وذلك بمشاركة الأستاذ محمد الشيخ نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة السعودية للخدمات الأرضية، والأستاذ سعود المغنم مدير محطة الرياض بشركة الأمد السعودي لخدمات المطارات والنقل الجوي المساندة، وتعد هذه الحافلة هي باكورة حافلات شركة الأمد السعودي والتي سيصل عددها إلى 4 حافلات تخدم عملائا من شركات الطيران المختلفة

وأبدى سعادة المهندس عمر نجارعميق شكره لشركة الأمد السعودي ومساهمتها في رفع مستوى خدماتها للرقي بعملائها والمسافرين الكرام.

مطار الملك عبدالعزيز يكّرم شركة الأمد السعودي

IMG_2477-1

كرمت إدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي شركة الأمد السعودي لخدمات المطارات والنقل الجوي المساندة لمساهمتها في تنفيذ الخطة التشغيلية لموسم حج 1438هـ، بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الحكيم بن محمد التميمي، ومساعدي الرئيس ومدراء الإدارات الحكومية وشركات الطيران، وذلك في فندق بارك حياة بجدة .

وأكد معاليه أن نجاح موسم الحج جاء ثمرة إعداد وتخطيط محكم وتنفيذ دقيق، شارك فيها 17 ألف يمثلون قرابة 27 جهة حكومية وخاصة داخل المطار، وبتعاون وتكاتف الجميع قدموا أجمل المُثُل, منذ أن شرع مجمع صالات الحج والعمرة أبوابه لاستقبال الحجيج وحتى مغادرة أخر حاج إلى بلاده مكللا بفرحة أداء النسك بيسر وسهولة.

من جهته أوضح مساعد الرئيس للمطارات ، مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي المكلف المهندس عبد الله بن مسعد الريمي، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين سخرت جميع الإمكانيات للمطار لتقديم أفضل الخدمات وتوفير أقصى سبل الراحة والأمان لقاصدي مكة المكرمة سواء للحج أو العمرة بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر ، ومتابعة من معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، كان لها دور كبير في إنجاح الخطة التشغيلية برغم التحديات التي واجهتنا في هذا الموسم نظراً لزيادة أعداد الحجاج بنسبة 20 في المائة عن العام الماضي.

وقد سلم معالي مدير رئيس الهيئة العامة للطيران المدني درع التكريم للأستاذ وليد عادل مدير إدارة العلاقات العامة والشؤون الحكومية بشركة الأمد السعودي، وأوضح الأستاذ وليد عادل بأن هذا التكريم ما هو إلا دليل على تفاني كافة منسوبي الشركة في عملهم لاستقبال ضيوف الرحمن لعام 1438هـ ، وحرص إدارة الشركة على تذليل كافة العقبات والإهتمام بعملائها ومنسوبيها من أجل تحقيق أهدافها، وأكد بأن الشركة منذ إنشائها وهي في صدارة الشركات العاملة في مطار الملك عبد العزيز والتي تقدم خدماتها لأكثر من 34 مليون مسافر سنويا.

IMG_3916

الأستاذ وليد عادل مدير إدارة العلاقات العامة والشؤون الحكومية يتسلم درع التكريم من معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني